أزياء وإكسسوارات

أزياء وإكسسوارات مسلسل التاج تُعرض للبيع قريبًا

أزياء وإكسسوارات مسلسل التاج تُعرض للبيع لفترة طويلة

 

مع أشهر المشاهير الموسم السادس والأخير من مسلسل “التاج” The Crown الذي كشفه منصة نتفلكس، والمستوحى من حياة أفراد العائلة المالكة البريطانية خلال عهد الملكة إليزابيت، ولديهم هواة الجمع فرصة لتذكار ملكي  .

لقد قررت دار مزادات بونهامز عرض الملابس والإكسسوارات التي استخدمتها في المسلسل في مزاد علني مرتقب تنظمه بالعاصمة البريطانية لندن وعبر الإنترنت خلال شهر يناير وفبراير 2024.

 

 

450 قطعة تشمل زي الملكة إليزابيث وخاتم الأميرة ديانا

تعرض الدار 450 قطعة، وستجري عملية بيع حية لما يقرب من 150 قطعة في لندن في 7 فبراير، في حين ستباع 300 قطعة في مزاد عبر الإنترنت في الفترة من 30 يناير إلى 8 فبراير. ويشمل المزاد قطعًا رئيسًا للتتويج الملكة إليزابيث، بما في ذلك النسخة الأصلية من الزي الاحتفالي للملكة، ويشهد الاعتراف والتقدير بما يصل إلى 25 ألفًا و38 ألف دولار. 

كما سيحتوي على المزاد على النسخة الأصلية من القطع  الشهيرة التي تخص الأميرة ديانا، مثل خاتم الخطوبة المرصع بالياقوت الذي ابتكرته إيما كورين في أول ظهور لها في الموسم الرابع، وهو عرض تقديري يصل إلى ما بين 2500 و3800 دولار، وفستان الانتقام الذي ارتدته إليزابيث ديبيكي في الموسم. الخامس عندما انفصلت عن تشارلز تشارلز، وقد حُددت التقديرية ما بين 10 و15 ألف دولار.

 

أزياء وإكسسوارات مسلسل التاج تُعرض للبيع لفترة طويلة

مهنة المزاد للمدرسة الوطنية للسينما والتلفزيون

أشيد بكتابة وتأليف بيتر مورغان، لتصويره الواقعي المميز للبحرية البريطانية. وأعاد المصمم الإنتاج جزئيًا إلى الأوسكار مارتن تشايلدز وفريقه لإنشاء عدد لا يحصى من الضحايا المميزين والعالم التاريخي على مر فصول الموسم السادس.

وفقا لما ورد، درس الفريق الإبداعي لمسلسل “التاج” لقطات أرشيفية على مر الساعات لاستنساخ أكبر قدر ممكن من التتويج الحقيقي. أبدى تشارلي توماس، مدير مجموعة بونهامز في المملكة المتحدة لمبيعات المنازل والمجموعات الخاصة والأيقونية، إعجابه “بمستوى الدقة” في الإكسسوارات والفساتين، وبتفاصيل الديكور الاستثنائي مثل نسخة واجهة مقر إقامة رئيس الوزراء التي تجعل المشاهدين يتطلعون إلى المشاهدين صورت في المكان الحقيقي”.

ينجح في تحقيق مازاد بونهامز شهادة طموحة ودقيقة. وتصفح دار المزادات البريطانية هذه الحفلات الموسيقية في صلاتها في نيويورك ولوس أنجليس وباريس ولندن، قبل بيعها في المزاد المرتقب. وقالت الدار إن “عائدات المزاد ستذهب مباشرة للمنحة الدراسية في المدرسة الوطنية للسينما والتلفزيون، ما يسمح للجيل المقبل من صناعة السينما والتلفزيون بتلقي التدريب العالمي”. 

وقال تشارلي توماس: “لا تعد هذه الفرصة الرائعة لامتلاك الخاتم المقطوع من هذا العرض التاريخي، بل إنها أيضًا أسرع ما يمكن لأي شخص أن يمتلكه، سواء كان ذلك الاحتفالي للملكة أو حفلة الأميرة ديانا”.
يُذكر أن الحلقات الأخيرة من الموسم السادس والأخير من The Crown ستُعرض على نتفلكس بداية من 14 ديسمبر. 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Sidebar
We use cookies to improve your experience on our website. By browsing this website, you agree to our use of cookies.
Start typing to see posts you are looking for.